Header Ads

تحميل لعبة RED DEAD REDEMPTION 2-EMPRESS ( تورنت + مباشر)





Red Dead Redemption 2 ، ملحمة العالم المفتوح التي نالت استحسانا كبيرا من Rockstar Games وأعلى لعبة تصنيفا لجيل وحدة التحكم ، تم تحسينها الآن للكمبيوتر الشخصي بمحتوى Story Mode الجديد والترقيات البصرية والمزيد.

أمريكا ، 1899. بدأت نهاية عصر الغرب المتوحش. بعد وقوع حادث سرقة بشكل خاطئ في بلدة بلاكووتر الغربية ، يضطر آرثر مورغان وعصابة فان دير ليندي إلى الفرار. مع وجود عملاء فيدراليين وأفضل صائدي المكافآت في البلاد يتجمعون في أعقابهم ، يجب على العصابة السرقة والسرقة والقتال في طريقهم عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء. نظرًا لأن الانقسامات الداخلية العميقة تهدد بتمزيق العصابة ، يجب على آرثر الاختيار بين مُثله العليا والولاء للعصابة التي ربته.

مع كل التحسينات الرسومية والتقنية الجديدة من أجل الانغماس الأعمق ، يستفيد Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي بشكل كامل من قوة الكمبيوتر الشخصي لإحياء كل ركن من أركان هذا العالم الهائل والغني والمفصل بما في ذلك مسافات السحب المتزايدة ؛ إضاءة عالمية عالية الجودة وإغلاق محيطة لتحسين الإضاءة ليلا ونهارا ؛ انعكاسات محسنة وظلال أعمق وأعلى دقة في جميع المسافات ؛ قوام الأشجار المكسوة بالفسيفساء وقوام العشب والفراء المحسّن لمزيد من الواقعية في كل نبات وحيوان.




المواصفات الأضعف :

OS: Windows 7 – Service Pack 1 (6.1.7601)
Processor: Intel® Core ™ i5-2500K / AMD FX-6300
Memory: 8 GB
Video card: Nvidia GeForce GTX 770 2 GB / AMD Radeon R9 280 3 GB
Hard disk space: 150 GB
Sound Card: DirectX Compatible


طريقة تثبيث اللعبة

انقر فوق زر التنزيل أدناه. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل لـ Red Dead Redemption 2. 
اختر مرآة لإكمال التنزيل الخاص بك. إذا كنت تستخدم تنزيل تورنت ، فستحتاج أولاً إلى تنزيل uTorrent . ملاحظة: عند تشغيل uTorrent ، يمكنك إلغاء تحديد أي من اللغات والملفات الاختيارية (سيتم تسميتها اختيارية) والتي لا تحتاج إلى تصغير التنزيل.
بمجرد انتهاء تنزيل Red Dead Redemption 2 ، قم بتشغيل إعداد اللعبة داخل المجلد الذي تم تنزيله وتثبيت اللعبة.
بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك الآن تشغيل اللعبة باستخدام اختصار اللعبة على سطح المكتب.
استمتع باللعبة!

برامج مهمة

utorrent
poweriso
WinRar

حجم اللعبة 117 GB


تحميل اللعبة تورنت:



رابط مباشر لتحميل اللعبة

جري الرفع ..

ليست هناك تعليقات